مراكز الأعمال

تقدم منظومة مراكز الأعمال الحلول المثلى للجهات الخدمية التي تتعامل بصفة مباشرة مع الجمهور، وتسعى إلى تحقيق معدلات رفيعة من الكفاءة في كافة محطات رحلة العميل.
 
 
 

خدمات العملاء المتنقلة

تحويل الخدمات ذات القنوات المركزية إلى خدمات متنقلة مدعومة بنموذج تشغيلي رقمي يسهل للمستفيد الحصول عليها وفق المكان والزمان اللذين يحددهما.
 

مراكز الخدمات

تقديم الحلول التشغيلية من خلال التطوير والتشغيل لقنوات الخدمة المركزية، بما يضمن التميز والجودة في الخدمات المقدمة.
 
 

رحلة العميل

دراسة رحلة العميل ذات الطبيعة المركبة والمتداخلة وتحويلها إلى تجربة يسيرة خالية من التعقيد وثرية بخدمات القيمة المضافة للعميل.