الأوائل

أﻃﻠﻘﺖ ﺧﺪﻣﺔ ﺗﺄﺷﻴﺮات اﻟﻌﻤﺮة وﺗﺄﻣﻴﻦ اﻟﺮﺧﺼﺔ اﻟﻤﺮورﻳﺔ ﻛﺄول ﺧﺪﻣﺔ ﺣﻜﻮﻣﻴﺔ إﻟﻜﺘﺮوﻧﻴﺔ.

ﺗﻢ إﻃﻼق ﺧﺪﻣﺔ «ﻳﻘﻴﻦ» ﻟﻠﺘﻮﺛﻴﻖ اﻵلي ﻛﺄول ﺧﺪﻣﺔ ﺗﻮﺛﻴﻖ إﻟﻜﺘﺮوﻧﻴﺔ.

أﻃﻠﻘﺖ ﻋِﻠﻢ أول ﺧﺪﻣﺔ ﻟﻠﺘﻨﺒﻴﻪ ﻋﺒﺮ اﻟﺮﺳﺎﺋﻞ اﻹﻟﻜﺘﺮوﻧﻴﺔ، وﺧﺪﻣﺔ اﻻﺳﺘﻌﻼم اﻟﻤﺒﺎﺷﺮ ﻋﺒﺮ ﺑﻮاﺑﺔ اﻟﺠﻮازات.

ﺗﻢ إﻃﻼق ﺧﺪﻣﺔ «ﻣﻘﻴﻢ» ﻛﺄول ﺧﺪﻣﺔ إﻟﻜﺘﺮوﻧﻴﺔ ﺗﻔﺎﻋﻠﻴﺔ ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﺔ.

أﻃﻠﻘﺖ ﻋِﻠﻢ «ﺑﻮاﺑﺔ أﺑﺸﺮ» ﺑﺎﻟﺘﻌﺎون ﻣﻊ اﻟﻤﺪﻳﺮﻳﺔ اﻟﻌﺎﻣﺔ ﻟﻠﺠﻮازات ﻛﺄول ﺑﻮاﺑﺔ إﻟﻜﺘﺮوﻧﻴﺔ ﻣﺘﻜﺎﻣﻠﺔ ﺗﺨﺪم اﻟﻤﻼﻳﻴﻦ ﻣﻦ اﻟﻤﻮاﻃﻨﻴﻦ واﻟﻤﻘﻴﻤﻴﻦ.

ﻗﺎﻣﺖ ﻋِﻠﻢ ﺑﺘﺸﻐﻴﻞ أول ﻣﺮﻛﺰ ﻧﻤﻮذﺟﻲ ﻟﻠﺨﺪﻣﺎت اﻟﺤﻜﻮﻣﻴﺔ.

ﺗﻢ إﻃﻼق ﺧﺪﻣﺔ «اﺳﺘﺤﻘﺎق» ﻛﺄول ﻣﺤﺮك ﻟﺘﺄﻛﻴﺪ اﻷﺣﻘﻴﺔ وﻛﺎن ﻣﻦ أول ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺗﻪ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ “ﺣﺎﻓﺰ”.

أﻃﻠﻘﺖ ﻋِﻠﻢ ﺧﺪﻣﺔ اﻟﺸﻬﺎدات اﻟﻄﺒﻴﺔ و«ﺑﻮاﺑﺔ ﺗﻢ» ﺑﺸﻜﻠﻬﺎ اﻟﻤﺘﻜﺎﻣﻞ.

ﻗﺎﻣﺖ ﻋِﻠﻢ ﺑﺘﺸﻐﻴﻞ ﻣﺸﺮوع «ﺣﻴﺎك» ﻻﺳﺘﻘﺒﺎل ﺿﻴﻮف اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ ﻋﺒﺮ اﻟﻤﻄﺎرات.

ﻧﻔّﺬت ﻋﻠﻢ ﻣﺸﺮوع ﺣﺴﺎب اﻟﻤﻮاﻃﻦ.

ﻗﺎﻣﺖ علم ﺑﺘﺸﻐﻴﻞ ﻣﺸﺮوع ﻃﺮﻳﻖ ﻣﻜﺔ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺿﻴﻮف اﻟﺮﺣﻤﻦ واﻟﺬي ﻳﺨﺪﻣﻬﻢ ﻓﻲ ﺑﻼدﻫﻢ.

ﻗﺎﻣﺖ ﻋِﻠﻢ ﺧﻼل ﺟﺎﺋﺤﺔ كورونا ﺑﺎﻟﺘﻌﺎون ﻣﻊ اﻟﺠﻬﺎت ذات اﻟﻌﻼﻗﺔ ﺑﺎﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﻓﻲ ﺗﻄﻮﻳﺮ ﺗﻄﺒﻴﻖ ﺗﻮﻛﻠﻨﺎ، وﺗﺸﻐﻴﻞ ﻣﺮاﻛﺰ اﻟﻠﻘﺎح واﻟﻔﺤﺺ اﻟﻤﻮﺳﻊ.

​​​​​

الروّاد

+ 700 أﻟﻒ
ﻋﻤﻴﻞ ﺗﺠﺎري ﻓﻲ اﻟﻘﻄﺎع اﻟﺨﺎص
+ 30 ﻣﻠﻴﻮن
ﻣﺴﺘﺨﺪم ﻟﺨﺪﻣﺎت ﻋِﻠﻢ
2 ﻣﻠﻴﺎر
ﻋﻤﻠﻴﺔ رﻗﻤﻴﺔ ﺳﻨﻮﻳﺎ
+ 50 ﻋﻼﻣﺔ ﺗﺠﺎرﻳﺔ
ﻧﺪﻳﺮﻫﺎ ﻓﻲ ﻣﺨﺘﻠﻒ اﻟﻘﻄﺎﻋﺎت
+ 170 ﻣﺸﺮوع
ﻧﺪﻳﺮﻫﺎ ﺳﻨﻮﻳﺎ ﺑﻜﻞ اﺣﺘﺮاﻓﻴﺔ