​​ﺗﺘﻤﺤﻮر ﻣﺒﺎدئ اﻟﻘﻴﺎدة ﻓﻲ ﻋِﻠﻢ ﺣﻮل ﻧﻬﺞ ورؤى وﻋﻘﻠﻴﺔ ﺗﺘﻤﺤﻮر ﺣﻮل اﻟﻌﻤﻴﻞ، ﺣﻴﺚ ﻳﺘﻤﺘﻊ اﻟﻘﺎدة ﺑﺎﻟﺮؤﻳﺔ اﻻﺳﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺔ وﻳﻮﻟﻮن أوﻟﻮﻳﺔ ﻟﺮﺿﺎ اﻟﻌﻤﻼء؛ ﻳﻠﻬﻤﻮن وﻳﻤﻜّﻨﻮن ﻓﺮﻗﻬﻢ، وﻳﺤﺎﻓﻈﻮن ﻋﻠﻰ ﺷﻌﻮر اﻟﻤﺴﺎواة ﺑﺎﻟﻤﺴﺎءﻟﺔ ﻓﻲ ﻧﻔﺲ اﻟﻮﻗﺖ، ﻣﻊ ﺗﻌﺰﻳﺰ ﺑﻴﺌﺔ ﻋﻤﻞ ﺗﻌﺎوﻧﻴﺔ ذات ﺷﻔﺎﻓﻴﺔ ﻋﺎﻟﻴﺔ ﺗﻌﺰز ﻣﺸﺎرﻛﺔ اﻟﻤﻌﺮﻓﺔ واﻻﺗﺼﺎل اﻟﻤﻔﺘﻮح.

 

يظهر قادتنا مستوى ملحوظًا
من السلاسة والتكيُّف

ﻣﻤﺎ ﻳﺘﻴﺢ ﻟﻬﻢ اﻟﺒﻘﺎء ﻓﻲ ﻣﻘﺪﻣﺔ اﻟﻤﻨﺎﻓﺴﺔ ﻣﻦ ﺧﻼل ﺗﺤﺴﻴﻦ اﺳﺘﺮاﺗﻴﺠﻴﺎﺗﻬﻢ وﻋﻤﻠﻴﺎﺗﻬﻢ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺴﺘﻤﺮ ﻟﺘﻠﺒﻴﺔ ﻣﺘﻄﻠﺒﺎت اﻟﺴﻮق اﻟﻤﺘﻨﺎﻣﻴﺔ.
وﻓﻲ ﺻﻤﻴﻢ أﺳﻠﻮب اﻟﻘﻴﺎدة اﻟﺨﺎص ﺑﻬﻢ ﻳﻮﺟﺪ اﻻﻟﺘﺰام اﻟﺜﺎﺑﺖ ﺑﺎﻟﺘﻤﻴﺰ، واﻟﺤﻔﺎظ ﻋﻠﻰ أﻋﻠﻰ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ اﻟﺠﻮدة واﻟﺴﻠﻮك اﻷﺧﻼﻗﻲ، وﺿﻤﺎن اﻟﻤﻤﺎرﺳﺎت اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ اﻟﻤﺴﺆوﻟﺔ اﻟﺘﻲ ﺗﻜﺴﺐ ﺛﻘﺔ اﻟﻌﻤﻼء واﻟﺸﺮﻛﺎء واﻟﻤﻮﻇﻔﻴﻦ.

ثقافة التعلّم المستمر

ﻳﻘﺪّر اﻟﻨﻬﺞ اﻟﻘﻴﺎدي ﻓﻲ ﻋِﻠﻢ ﺷﻤﻮﻟﻴﺔ وﺗﻨﻮع وﺗﻄﻮﻳﺮ اﻟﻤﻮاﻫﺐ، ﻣﻊ اﻻﻋﺘﺮاف بأهمية اﻟﻤﻌﺮﻓﺔ اﻟﻌﻤﻴﻘﺔ وتنمية وﺟﻬﺎت اﻟﻨﻈﺮ واﻟﺨﺒﺮات اﻟﻔﺮﻳﺪة لتشجيع ​ﺛﻘﺎﻓﺔ اﻟﺘﻌﻠّﻢ اﻟﻤﺴﺘﻤﺮ.

العقلية المحورية

ومن خلال اعتماد عقلية محورية حول النتائج؛ يقيس قادة علم نجاحهم استنادًا إلى تأثير قراراتهم على نمو الشركة ورضا العملاء والأداء العام.