امتدادًا لشراكاتنا معكم، واتساعًا للآفاق التي نريد الوصول إليها معًا..

وحرصًا منا على بناء علاقات متينة مع الصحافة والإعلام تقوم على مبدأ الثقة والمصداقية والشفافية، فقد خصصنا هذا القسم لاستقبال رسائل الإعلاميين والقنوات الإعلامية المختلفة، حتى يتم التعامل معها بشكل فعّال.

الرجاء التواصل معنا في أي شأن إعلامي من خلال نموذج

تواصل معنا
نبذة عن عِلم للإعلاميين

تعتبر عِلم شركة عالمية تقدّم خدماتها الرقمية بمعايير عالية الجودة وبمفهوم المنصات متعددة القنوات؛ من خلال نماذج عمل متنوعة ومرنة تتناسب ورغبة عملائها في القطاعين العام والخاص، وذلك ضمن مستويات احترافية تحقّق تطلعات العملاء وطموحاتهم، مع المساهمة في بناء الخبرات الوطنية، وتوطين تقنية المعلومات، سعيًا لتسهيل حياة الناس، وبناء مجتمع معرفي نابض بالحياة، يواكب الإيقاع المتسارع للعصر الرقمي.

كما يمكنكم تحميل البيانات المتعلقة بالشركة من خلال الملفات المفتوحة التالية:

الملف التعريفي لعلم

صورة الرئيس التنفيذي

صورة المتحدث
الرسمي للشركة

تفاصيل شعار عِلم
لماذا التوجه إلى الأفق ؟
لنرمز الى الحلول اللانهائية
لماذا هي مفتوحة؟
للدلالة على إمكانية التطوير
ومدى انفتاح علم نحو الشركات
لماذا اللون الأزرق؟
لأنه يعطي الانطباع بأن
علم جديرة بالثقة
لماذا هذا الشكل؟
هذا الشكل مستمد من الخطوط الشبكية،
فهو يعبر عن الترابط المباشر مابين الأفكار،
الخدمات بالإضافة لمجالات علم الأخرى
اندماج جهتين لتشارك روح اللون الواحد
لماذا تدرجات اللون “الظلال”؟
لتعطي الشعور بأن الرسومات
ثلاثية الأبعاد
لماذا اللون الارجواني؟
يضفي على الانطباع بالمضي
نحو المستقبل
العلامة التجارية لعلم، تعكس مفهوم الترابط والتكامل في أبهى حُلّة. عملنا على بناء ترابط معلوماتي بين أفراد ومجموعات العمل داخل علم مع شركائنا، مما جعل النمو نحو المستقبل لا حدود له، فنحن نعمل على بناء أنظمة وخدمات جديدة بخيارات متنوعة وبشكل مستمر.

يمكن استخدام الشعار بنسخ متعددة وعلى ألوان مختلفة. حمّل الشعار المناسب لك ليتماشى مع التطبيقات البصرية التي تعمل عليها.

تحميل الشعار

*تنبيه: 
نأمل عدم استخدام هذا الشعار حيث أنه مُعَد لمواكبة حدث في وقت سابق وقد توقف استخدامه لانتهاء الغرض من ذلك.