نمارس الابتكار كأسلوب حياة واستراتيجية رئيسية تدخل في جميع مهامنا وأهدافنا بشكل يومي.

ثقافة التغيير والابتكار

> علم > عِلم الدولية > ثقافة التغيير والابتكار

نعمل دائما على تطوير استراتيجياتنا وفق أحدث السياسات والتجارب العالمية، لأننا على يقين بأن التغيير يبدأ من داخل الشركة وينعكس إلى خارجها، وعلى هذا بنينا ثقافتنا الرقمية لتستند على عدة محاور رئيسية تجعل العميل محلّ اهتمامنا، ونجاح المهمة غايتنا:

التحفيز 

بدلاً من التركيز على المهام فقط، أصبح العمل بروح الفريق والتركيز على نجاح المنتج ممّا يحفّز مواهب الفريق.


تطوير الأعمال 

نبادر عملاءنا بالتطوير بدلا من انتظار ملاحظاتهم، ونعمل معهم من خلال مفهوم المشاركة في المخاطر، لنحقق لنا ولهم الفوائد طويلة المدى.


تطوير الحلول

أصبح التطوير مبنيًا ﻋﻠﻰ خطط مرنة يسهل من خلالها إبداع الأفكار وإعادة ترتيب الأولويات بالتركيز على تجربة العميل وليس المنتج أو الخدمة فقط. 


مستوى المخاطرة

نستثمر في الأفكار الإبداعية وإن كان مستوى المخاطرة عاليا، مع المرونة الكاملة في التعديل في حال عدم تحقيق النجاح المطلوب. 


التنظيم والحوكمة

يتم العمل من خلال فرق متعددة المهام تركّز على النتائج والإنجاز.