بالإيمان الذي نستشعره تجاه الدور الوطني الذي ينبغي أن تنهض به المؤسسات والقطاعات المختلفة، وبالمواكبة المستمرة للإيقاع السريع الذي تتجه له رؤية المملكة 2030 نحو التحول الرقمي كونه أحد ركائزها المهمة، رسمنا في «عِلم» طريقًا واضحًا من خلال استراتيجيتنا الأخيرة؛ لنساهم في تحقيق نمو النهضة الرقمية في المملكة، وليصل بنا إلى رضا عملائنا وتلبية احتياجاتهم محليًا وعالميًا، عن طريق أيدي كفاءاتنا المؤهلة والمتميزة، وشراكاتنا الاستراتيجية مع أفضل بيوت الخبرة العالمية، وخبرتنا التي تمتد لأكثر من 30 عامًا.


وبالتوافق مع مبادئنا التي تقوم على أن الابتكار لا حدود له، وأن عقل المبتكر منجم ثري للأفكار، وأن شغف التفوق والريادة هاجسٌ يدفعنا دومًا للتحليق إلى آفاقٍ جديدة؛ تسابقت أفكارنا الخلَّاقة في «عِلم» لتقديم خدماتٍ وحلول جاهزة ومخصصة عبر منصات رقمية، توفر تجربةً متكاملة لإسعاد العميل.

وعندما يختارنا العميل لمشاركته في إنجاز أي عمل؛ فهو يضمن بأن جميع إمكاناتنا وتجاربنا وخبراتنا سيتم تطويعها لخدمته، وأن قدراتنا في الربط بين كافة الجهات ذات العلاقة ستختصر الكثير من الطرق الطويلة للوصول إلى رضاه.

إن حجم التأثير والنقلة النوعية التي حققناها في «عِلم» حتى هذا اليوم، لم تكن لتصل إلى هذا الحد دون ثقة شركائنا الاستراتيجيين من القطاعين العام والخاص بالدور الفاعل الذي نقوم به، فشكرًا لهم!

شغفنا هو الدافع المستمر نحو النجاحات، ووقودنا لمواجهة التحديات والعقبات؛ لنقدم خدماتٍ وحلولًا تحقق الرضا لعملائنا، ونسخر قدراتنا وخبراتنا لنبني مجتمعًا معرفيًا يواكب العالم، ونبتكر مستقبلًا رقميًا لنا وللأجيال القادمة.



د. عبد الرحمن الجضعي
الرئيس التنفيذي