​​​​​نسعى في «علم» إلى بناء مستقبل شركتنا عبر تبني مفاهيم حديثة في عالم التقنية، ثم الاستثمار فيها وتقديمها على شكل حلول ومنتجات إلكترونية مصممة بشكل فاعل يلائم احتياجات عملائنا ومجتمعنا، ويسهم في إيجاد حلول تقنية ميسرة.

د. عبدالرحمن الجضعي

كلمة الرئيس التنفيذى

> علم > عن عِلم > كلمة الرئيس التنفيذى

​​​​​لقد أصبح الإيقاع السريع سمة القرن الواحد والعشرين، وكل الأعمال تسير في اتجاه التحول الرقمي، فالقطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة وحتى الأفراد أصبحوا جزءا من بيئة رقمية صارت واقعا نشاهده كل يوم.

واكبنا في «عِلم» هذا الإيقاع بتقديم حلول متكاملة نابعة من رؤيتنا العميقة لمجتمعاتنا، مع تطبيق أعلى المعايير والخبرات المعتمدة عالمياً، فيوما بعد يوم نطور أنشطتنا ونزيد من تفاعلنا مع المتغيرات التي طالت المجتمعات والأفراد من حولنا؛ مما ساهم في تحقيق مستويات نمو ساهمت في النهضة الرقمية في المملكة العربية السعودية، وغيرت بشكل جذري في تطلعات أبنائها ونظرتهم نحو المستقبل.

كما نمتاز في «عِلم» بأننا لا نستورد حلولاً جاهزة قد لا تراعي خصوصية كل بيئة واحتياجاتها، بل نقوم بفهم احتياجات عملائنا ومن ثمّ تقديم أفضل الحلول الرقمية المتكاملة لتلبية هذه الاحتياجات، ويتم ذلك بأيدي كفاءات مؤهلة ومتميزة، إضافة إلى شراكاتنا الاستراتيجية مع أفضل بيوت الخبرة العالمية وخبرتنا التي تمتد لأكثر من 30 عاما.

إننا ندرك بأن التحديات في سباق التمّيز كثيرة، ونحن مصمّمون بإذن الله على المُضيّ قدماً والتطلع إلى الأمام بتفاؤل فطموحاتنا لا حدود لها.. ومنذ البداية، نظرنا إلى التغيير باعتباره فرصة سانحة؛ فلطالما فتح التغيير أسواقا جديدة وأطلق شرارة الإبداع التي أثمرت ابتكارات ثورية..

ندعوكم للاطلاع على مجالات عملنا وحلولنا وخدماتنا.. فأهلاً وسهلاً بكم في «عِلم​»

د. عبدالرحمن الجضعي

الرئيس التنفيذي