> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > "فهد الطبية" و «عِلم» توقعان مذكرة تعاون لتدريب الكوادر في المجالات الصحية

 "فهد الطبية" و «عِلم» توقعان مذكرة تعاون لتدريب الكوادر في المجالات الصحية

29/10/2018

وقعت مدينة الملك فهد الطبية ممثلة في صندوق الإيرادات المالية الذاتية وشركة «عِلم» الرائدة في الحلول الرقمية المبتكرة أمس، مذكرة شراكة وتعاون لتدريب وتطوير الكوادر في المجالات الصحيةالمختلفة.
 
ووقع الاتفاقية من جانب مدينة الملك فهد الطبية المدير العام التنفيذي للمدينة الطبية د. محمود بن عبدالجبار اليماني فيما وقعها من جانب شركة «عِلم» الرئيس التنفيذي للشركة د. عبدالرحمن الجضعي.
 
وبحسب مذكرة التفاهم يتعاون الطرفان في استحداث طرق مبتكرة لتطويرالعملية التدريبية في تطوير الكوادر في المجالات الصحية، وخلق فرص استثمارية مشتركة، إضافة إلى إمكانية التدريب عن بُعد، والرفع من كفاءة وسرعة الأعمال المتعلقة بموضوع المذكرة.
 
وقال د. محمود اليماني المدير العام التنفيذي لمدينة الملك فهد الطبية، إن هذه المذكرة تتوافق مع خطط المدينة الطبية الهادفة لرفع مستوى الكفاءات البشرية وتطوير البرامج الطبية المختلفة عبر التعاون الجهات الحكومية والخاصة لما يحقق الجودة في الخدمات المقدمة.
 
من جهته أوضح د. عبد الرحمنالجضعيأن هذه المذكرة تهدف إلى التعاون بين الطرفين لتطوير وتنفيذ أعمال مشتركة، وتنفيذ مبادرة تدريب وتطوير الكوادر في المجالات الصحية عن طريق الاستثمار في القيم المضافة لدى كل طرف بما يحقق مصلحتهما والمصالح العامة للجهات المستهدفة وتسويق المنتجات.
 
وأضاف أن «عِلم» تنظر إلى العنصر البشري كمحور أول للنجاح في أي مشروع، على صعيد القطاع الحكومي أو القطاع الخاص، ولذلك نقوم من خلال خبراتنا في صياغة الحلول التدريبية وإدارة العملية التدريبية المتخصصة بشكل كامل وفق متطلبات العميل، وذلك بدءاً بتحديد الاحتياجات، ثم تصميم وتطوير البرامج التدريبية، ووضع الإجراءات والسياسات والنموذج التشغيلي لإدارة التدريب، والقيام بالعملية التدريبية، وانتهاءً بقياس الأداء ومتابعة التطور، واستخدام تقنيات التعليم الحديثة.