> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > عِلم تدعم مؤتمر القيادات الادارية الحكومية لإثراء المعرفة

عِلم تدعم مؤتمر القيادات الادارية الحكومية لإثراء المعرفة

16/11/2014

​شاركت عِلم الشركة المساهمة السعودية والمزوّد الرائد للحلول الإلكترونية المبتكرة والإسناد الحكومي، في مؤتمر القيادات الادارية الحكومية " الواقع والتطلعات"، الذي يعقد برعاية كريمة من سمو خادم الحرمين الشريفين، الملك عبد الله بن عبد العزيز. كراعي ذهبي للمؤتمر الذي نظمه معهد الادارة العامة بالرياض.
 
تأتي مشاركة عِلم، تجسيداً منها لمبدأ نشر المعرفة، التي تساهم في رفع قدرات القيادات الادارية الحكومية، في مسعى لتحقيق أعلى مستوي من الفاعلية والكفاءة الانتاجية، ولمواجهة متطلبات وتحديات المستقبل.
 
 بهذه المناسبة، قال ماجد العريفي مدير التسويق في شركة عِلم، "تجسد مشاركتنا في مؤتمر القيادات الادارية الحكومية، والذي يقام لبحث الواقع والتطلعات للمنظمات والهيئات الحكومية، التزامنا الراسخ بتطوير القطاع الاداري للأجهزة الحكومية في المملكة من خلال الاسهام في توطين المعرفة والخبرة العالمية في مجال التنمية البشرية، ودعم المؤسسات التعليمية والتدريبية لتكون قادرة على تخريج أفضل الكوادر الفنية والإدارية التي نحتاج اليها، خاصة في ظل النمو الاقتصادي الذي تعيشه المملكة حالياً، والتوجه الاستراتيجي لدى حكومة خادم الحرمين الشريفين نحو تأسيس مجتمع معرفي متقدم".
 
مضيفاً ان المؤتمر يعد فرصة مناسبة لبحث فرص تسليط الضوء على واقع القيادات الادارية الحكومية بالمملكة لمناقشة ابرز التحديات التي تواجه القيادات الإدارية، وطرح التوجهات الحديثة والتجارب الناجحة، وسبل الاستفادة منها وتطبيقاتها في الاجهزة الحكومية بالمملكة، مؤكداً ان عِلم تمتلك تجربة خاصة عن سبل الإبداع وتطوير الهيئات والمنظمات الحكومية، عبر منهج عمل متجدد يواكب متطلبات القطاع الحكومي. حيث تعمل الشركة على إيجاد حلول فاعلة، بالاستفادة من خبرتها الواسعة في تقديم خدمات مبتكرة وحلول متطوّرة تسهم بمجملها في تبسيط الإجراءات الحكومية وتلبية احتياجات المتعاملين بسرعة وكفاءة عالية.

 
مشيراً الى ان عِلم  تسعى الى تفعيل قنوات التواصل مع كافة الاجهزة المعنية بالمملكة، لتبادل الرؤى والخبرات وأفضل الممارسات ومناقشة أبرز التحديات والآفاق المتعلقة بالتحوّل نحو نموذج الحكومة الذكية. ونحن على ثقة تامة بأنّ مشاركتنا في مؤتمر القيادات الادارية الحكومية سيكون لها نتائج إيجابية على صعيد التعريف بمحفظتنا المتكاملة من الخدمات الإلكترونية وحلول تقنية المعلومات ومشاريع الإسناد الحكومي وإبراز دور  الشركة في دفع عجلة التحول إلى مجتمع رقمي متكامل قائم على المعرفة."