> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > عِلم تشارك في مؤتمر الجودة في جدة وتعرض أحدث منتجاتها الرقمية

عِلم تشارك في مؤتمر الجودة في جدة وتعرض أحدث منتجاتها الرقمية

02/03/2020

شاركت «عِلم» رائدة الحلول الرقمية، في مؤتمر الجودة السابع، الذي أقيم تحت شعار (الجودة في عصر التحول والتغيير)، وذلك في محافظة جدة خلال الفترة بين 25 – 27 فبراير الماضي.

وتم تكريم «عِلم» كشريك تقني في المؤتمر الذي رعاه وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، حيث صاحب المشاركة إقامة معرض يستعرض أبرز منتجات «عِلم»، ومن بينها منصة مراكز الصيانة والإصلاح وبوابة موجز.

ويتوقع أن تسهم هذه المنصة في إدارة تشغيل وتفتيش وتأهيل الورش الفنية للمركبات وتسهيل إجراءات صيانة وإصلاح المركبات، من خلال ربط الجهات ذات العلاقة من مراكز تقييم وصيانة وإصلاح وموردوا لقطع الغيار في مكان واحد، وبذلك يستطيع أصحاب المركبات الاستفادة من جميع الخدمات من دون عناء، وكل ذلك وسط رقابة من قبل الجهات الحكومية لضبط الجودة والعمليات المالية للخدمات، ويمكن استخدام هذه المنصة في مراكز صيانة وإصلاح المركبات وقطع الغيار، حيث تهدف المنصة الى تنظيم سوق مراكز الصيانة والإصلاح ورفع جودة الخدمات المقدمة عن اتمته العمليات بين العميل ومزود الخدمة.

وقال المتحدث الرسمي، نائب الرئيس لقطاع التسويق في شركة «عِلم» ماجد بن سعد العريفي، إن مشاركة «عِلم» كراعي تقني في مؤتمر الجودة، يأتي ضمن اهتمامها الدائم بالجودة كأساس تتبناه في أعمالها، وكذلك إتاحة الفرص أمام المهتمين والمختصين، من أجل بحث أفضل الآليات والوسائل التي تجعل من الجودة أحد الممكنات الرئيسية والفعالة في تحقيق قيمة مضافة لكل قطاع من قطاعات العمل المستهدفة، وفق رؤية المملكة 2030.

وأكد العريفي أن تركيز الشركة يتمثل في تطوير حلول رقمية مبتكرة وخدمات متكاملة لتمكين نخبة من القطاعات العامة والخاصة لمواكبة مسيرة التحول الرقمي. 

الجدير بالذكر أن «عِلم» تقدّم خدماتها الرقمية بمعايير عالية الجودة وبمفهوم المنصات متعددة القنوات، وذلك ضمن مستويات احترافية تحقّق تطلعات العملاء، مع المساهمة في بناء الخبرات الوطنية، وتوطين تقنية المعلومات، سعيًا لبناء مجتمع معرفي يواكب الإيقاع المتسارع للعصر الرقمي.