إلغاء تأشيرة الخروج والعودة  عن طريق رسائل الهاتف المتحرك

88922 الاتصالات السعودية
 
لأول مرة في المملكة يمكنك الآن إلغاء تأشيرة الخروج والعودة عن طريق هاتفك المتحرك، كل ذلك وأنت تمارس حياتك الطبيعية اليومية من دون الانتظار في الطوابير الطويلة أو مواجهة عناء الازدحام الشديد وبفترة زمنية قياسية ، وهذه الخدمة تكمل خدمة إصدار التأشيرة بحيث يتم الغاء التأشيرة الصادرة عبر رسائل الهاتف المتحرك كما اصدرت عبر رسائل الهاتف المتحرك ، ويمكنك تنفيذ هذه المعاملة عن طريق أرقام الخدمة التالية:    

 طلب تنفيذ الخدمة، بارسال رسالة قصيرة الى رقم الهاتف 88922: 

1- تحقق شروط إلغاء التأشيرة

عدم وجود مخالفات مرورية على المقيم :
يجب ان يقوم صاحب المعاملة بدفع جميع المخالفات المرورية المسجله عليه لدى المرور. لمعرفة عدد المخالفات المرورية المسجله عليك ارسل رقم الاقامة الى الرقم 888995 لعملاء الاتصالات السعودية أو عليك ارسل  الرقم 56 ثم الرمز * ثم رقم الاقامة الى الرقم 625555 لعملاء موبايلي و زين 709445. 

2-توفر رصيد في الهاتف المحمول: 

يجب توفر رصيد مالي في الهاتف المتحرك لدفع قيمة تنفيذ المعاملة 20 ريال سعودي

تكلفة الخدمة 20 ريال سعودي

3 - طلب الخدمة على الرقم المخصص :

لإصدار تأشيرة الخروج و العودة ارسل الى الرقم 88922
رسالة قصيرة تحتوي على الحرف غ ثم الرمز * ثم رقم اقامة صاحب المعاملة (المسافر) ثم الرمز * ثم رمز الامان الخاص بك
مثال:  غ*رقم الإقامة*رمز الأمان

تكلفة الخدمة 20 ريال سعودي

4 - تأكيد الطلب :

 بعد تحقق كل الشروط الخاصة بالإلغاء يتم ارسال رسالة نصية تحتوي على معلومات التأشير المراد إلغائها للتحقق من انها صحيحه للمتابعه بعملية الإلغاء و بعد التحقق  يجب تأكيد طلب الإلغاء بإرسال: 1 إلى الرقم 88922 و يجب الرد خلال فترة لا تتعدى الساعة حتى لا يتم الغاء طلبك. و في حالة عدم تطابق المعلومات يرجى إرسال الرقم 2 الى الرقم 88922  ليتم الغاء طلبك و التوقف.