برنامج حلم

  
 هو أحد برامج شركة عِلم وهو موجه لطلاب وطالبات أقسام تقنية المعلومات وعلوم وهندسة الحاسب والبرمجيات في الجامعات السعودية.
 

ما الهدف من برنامج حلم؟ 

  يهدف برنامج حلم إلى تقليص الفجوة بين الطلاب وطالبات الجامعات ومتطلبات سوق العمل عن طريق تقديم خدمات تساعد على رفع كفاءتهم وتربطهم بالواقع العملي.
 

كيفية الإستفادة من البرنامج؟ 

 التسجيل في موقع برنامج حلم والإستفادة من الخدمات المتاحة والتي تشمل ما يلي:     
 

التدريب  

HOLOM ICONS-11.pngفي بيئة جدية ومتعاونة يقوم متدربي برنامج حلم بالعمل على مهام ومشاريع واقعية لشركة عِلم وبإشراف خبراء في مجالات الحاسب وتقنية المعلومات ويشمل التدريب الصيفي والتدريب التعاوني.  
 

دعم المشاريع  

 يقوم فريق برنامج حلم بدعم المشاريع التقنية للطلاب عبر الإجابة على الأسئلة والاستفسارات وتوفير خدمات ويب بالإضافة إلى المشاريع المقترحة الدعم اللوجستي وتوفير ما يحتاجونه من أدوات.
 

التوعية والتثقيف  

 HOLOM ICONS-3.pngيقيم البرنامج محاضرات لطلاب وطالبات تقنية المعلومات وعلوم وهندسة الحاسب الآلي والبرمجيات  للتعريف بالمجالات المستقبلية ومتطلبات سوق العمل بالإضافة إلى عرض تجارب سابقة لموظفين ومتدربين وتقديم النصائح ذات العلاقة بتخصصاتهم.   

 

الإستشارات

HOLOM ICONS-2.png يقوم خبراء برنامج حلم بتقديم اللاستشارات لكليات الحاسب وتقنية المعلومات حسب الطلب في جميع ما يمكن أن يساهم في تطوير وتحسين كفاءة الطالب بما يتناسب مع سويق العمل. 
 

المنافسات 

 HOLOM ICONS-5.pngنقوم في برنامج حلم بتنظيم ورعاية مسابقات ومنافسات تهدف إلى رفع وتعزيز الكفاءات الطلابية "عِلم هاكثون" و "مسابقة أفضل مشروع تخرج". 
 
 
برنامج حلم http://holom.elm.sa
 
​​​​