> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > اتحاد الرياضة الجوية يوقع مع "عِلم" اتفاقية لتطوير خدماته

اتحاد الرياضة الجوية يوقع مع "عِلم" اتفاقية لتطوير خدماته

26/12/2017

وقع الاتحاد السعودي للرياضة الجوية أمس، اتفاقية مع شركة "عِلم" الرائدة في تقديم الحلول التقنية وحلول الأعمال في مقر شركة "عِلم" في الرياض، وذلك بهدف تطوير وتشغيل الخدمات الخاصة بالاتحاد وتقديم الخدمات الإلكترونية الآمنة وخدمات الربط والدعم الفني.
واستقبل الرئيس التنفيذي لشركة "عِلم" الدكتور عبد الرحمن الجضعي نائب رئيس الاتحاد السعودي للرياضة الجوية الدكتور مبارك السويلم الذي حضر مراسم توقيع الاتفاقية بالنيابة عن رئيس مجلس إدارته صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن مقرن بن عبدالعزيز ال سعود.
وعبر الدكتور الجضعي عن سعادته بهذه الاتفاقية، حيث ستساهم "عِلم" في إعادة هندسة الإجراءات وأتمتة الخدمات والتراخيص للاتحاد، وذلك عطفاً على خبرتها وريادتها في مجال تقديم الخدمات الالكترونية الآمنة وخدمات الربط وهندسة الإجراءات بما يرفع مستويات الكفاءة للخدمات، بما يستند لرؤيتها المرتبطة بإثراء تجربة العميل، مؤكداً قدرة "عِلم" على تقديم مختلف الخدمات التكاملية، لجميع الاتحادات الرياضية.
وتضمنت الاتفاقية تشغيل عدد من الخدمات، ومن بينها منصة إلكترونية، تشتمل على خدمة التراخيص للأندية والفعاليات، وخدمة العضويات، ورخص الطيارين، وربط الأندية والمراكز بالمنصة، والقسم الجمركي للطائرات، وغيرها.
وتعد "عِلم" شركة سعودية مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، تديرها كفاءات وطنية على درجة عالية من التميز والاحترافية. وحازت الشركة على ثقة عدد من كبرى المؤسسات الحكومية والخاصة، لتبرز كإحدى الشركات التقنية الرائدة التي ترتبط بعلاقات متميزة بمختلف القطاعات الحكومية في المملكة، عبر تقديم محفظة متكاملة من الخدمات والحلول التي تشمل الخدمات والمنتجات الإلكترونية، والحلول التدريبية والاستشارية، وحلول تقنية المعلومات. وتقدم الشركة أيضاً الدعم الإداري والمساندة وفق معايير احترافية ترقى إلى مستوى تطلعات العملاء، مع الإسهام في بناء الخبرات الوطنية وتوطين تقنية المعلومات.