> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > أكثر من 1700 موظف يحتفلون بإنجازاتهم في عِلم

أكثر من 1700 موظف يحتفلون بإنجازاتهم في عِلم

17/03/2015

​جددت شركة "علم “الشركة السعودية المساهمة المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة الخميس الماضي حفل موظفيها السنوي لهذا العام 2015 والذي اقامته بقاعة الخزامى للمناسبات في الرياض، انطلاقاً من حرصها على تعزيز روح العمل الجماعي بين موظفيها واحتفالا بالإنجازات التي تحققت خلال العام الماضي، بحضور موظفي الشركة والذين يبلغ عددهم أكر من 1700 موظف من مختلف الإدارات والأقسام.
وجاء الحفل السنوي للموظفين والذي اعتادت على اقامته "علم" سنويا في إطار النشاطات التي تقوم بها الشركة والرامية إلى تطوير ودعم التواصل بين موظفيها من كافة الإدارات، بالإضافة إلى إضفاء جوّ من المرح والتواصل الودّي بعيداً عن إطار العمل الجدّي، سعيا لخلق بيئة عمل متوازنة، تتسم بالثقة والتعاون بين المسؤولين والموظفين تحقيقا لرؤية الشركة بأن تكون واحدة من أفضل بيئات العمل في المملكة عبر تحفيز منسوبيها لتقديم المزيد من الابتكار والابداع.
 
 وقد بدأ الحفل بكلمة للرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عبد الرحمن الجضعي الذي اشاد بجهود موظفي الشركة في تعزيز مكانتها وكسب ثقة عملائها وتوسيع أنشطتها خلال العام الماضي والمساهمة في النجاحات النوعية للشركة والقفزات الهائلة التي حققتها، وشارك الموظفين استعراض خطط واستراتيجية الشركة التوسعية خلال المرحلة القادمة.
وتميز حفل هذا العام بتنوع فقراته حيث احتوى على فقرات ترفيهية إضافة لتكريم الموظفين الذين مرّ على انضمامهم للشركة عشر سنوات وخمس سنوات، والموظفين الذين أكملوا مرحلتي البكالوريوس والماجستير. والموظفين الذين ساهموا بأفكارهم الإبداعية في بنك الأفكار  بالشركة.
 
وتخلل الحفل لقاء مفتوحا للموظفين مع الرئيس التنفيذي للإجابة على استفساراتهم بكل شفافية ووضوح. حيث تمّ إطلاق تطبيق تفاعلي للهواتف الذكية خاص بالحفل يرسل الموظفون من خلاله كافة تساؤلاتهم إضافة للحوار المياشر المفتوح.
وتعدّ "علم" من أهم الشركات الوطنية التي تولي كوادرها البشرية الأهمية في تطوير وتأهيل موظفيها من خلال إلحاقهم بدورات تدريبية تبقيهم على تواصل مع أحدث التطورات في مجال تقنية المعلومات.
 
كما يأتي اهتمام الشركة بكوادرها البشرية في مقدم أولوياتها، إذ إن توفير المناخ المناسب في العمل من شأنه أن يحفز الموظفين على الإبداع والتميز بما ينعكس على الخدمات التي تقدمها الشركة وتطور أداء العمل.