> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > في إطار اهتمامها ببيئة العمل الداخلية لموظفيها

في إطار اهتمامها ببيئة العمل الداخلية لموظفيها

10/07/2016

​أقامت شركة "عِلم" مبادرة "العلماوي الصغير “؛ والتي تمّ خلالها استقبال أبناء الموظفين واطلاعهم على بيئة العمل التي يعمل عليها آباؤهم.
حيث تمّ اصدار بطاقات عمل لجميع الأطفال، والتجوّل بهم في أقسام وإدارات الشركة، وعقد اجتماعات عمل لهم في قاعات الاجتماعات المتعددة في مباني الشركة، وفي نهاية اليوم التقطت صورة لكل أب مع ابنائه، ليتم طباعتها في برواز يضعه الموظف على طاولة مكتبه.
إضافة إلى إقامة أنشطة ترفيهية ورياضية لهم، وتقديم الهدايا التي تتناسب مع فئات أعمارهم المختلفة.
وفي ذات السياق وفي إطار اهتمام " عِلم" بصحّة موظفيها، نظّمت الشركة برنامج "اليوم الصحي “وذلك لتحفز الموظفين على الاهتمام بصحتهم والكشف المبكر عن أي أعراض صحية لديهم، حيث تم إجراء الفحوصات الطبية المختلفة لهم بتواجد نخبة من الأطباء في تخصصات مختلفة.
وأشار الأستاذ منير الفهيدي –مدير الموارد البشرية-في شركة "عِلم" إلى أنّ الاهتمام ببيئة العمل وتطويرها جزء من استراتيجية وسياسية الشركة، لأننا ننظر أن الاستثمار الحقيقي يكمن في موظفينا، وصولا إلى بيئة عمل أكثر نموّا وتطورا وانتاجية.
حيث تقيم "علم" العديد من الأنشطة والبرامج للموظفين وتقدم لهم حوافز متعددة مما يكون له الأثر في رفع معدلات الانتماء الوظيفي، وحب العمل المنتج، وتطوير الأداء وتحسينه بصورة مستمرة والذي بدوره ينعكس على تحقيق المزيد من النجاحات والوصول إلى رضى المستفيدين من خدماتنا ومشاريعنا.​