> علم > عن عِلم > المركز الإعلامى > الأخبار > عِلم تستعرض قصص نجاحها في دعم التحوّل إلى الخدمات الإلكترونية الحكومية

عِلم تستعرض قصص نجاحها في دعم التحوّل إلى الخدمات الإلكترونية الحكومية

27/04/2016

​استعرضت الشركة خلال مشاركتها في فعاليات "معرض دبي الدولي للإنجازات الحكومية" والذي أقيم في الفترة من 11 -13 أبريل، نماذج من الخدمات والمشاريع الحكومية التي ساهمت من خلالها في تحويل الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين في المملكة إلى خدمات إلكترونية متكاملة. وقدّمت الشركة عبر منصتها في أجنحة التميز الدولي لحكومات العالم بمشاركة 55 جهة حكومية مثّلت 18 دولة حول العالم، نماذج من أحدث ابتكاراتها ومشاريعها في المملكة.
ولفت الرئيس التنفيذي الدكتور عبد الرحمن الجضعي خلال مشاركته في إحدى جلسات المؤتمر الدولي لحكومات المستقبل، والمقام على هامش المعرض في دبي إلى أهمية القيادة والابتكار في القطاع الخاص ومدى تطابق هذا التوجه مع رؤى الحكومة في المملكة.
وأشارَ في كلمته إلى "الدور المحوري الذي تلعبه الخصخصة في القطاعات الحكومية عبر الاستفادة من مرونة وابتكارات القطاع الخاص"، منوهاً بـ "تجربة شركة علم وتعاونها مع شركائها في القطاعات الحكومية".
 وأكّد الجضعي على أنّ تلك المشاريع والشراكات مثّلت قصص نجاح في التحول نحو مفهوم الحكومة الذكية في المملكة ".
وكان برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز (الجهة المنظمة للمعرض) قد رشّح "شركة علم" كشركة رائد في هذا المجال لتتواجد ضمن الشركات العالمية الريادية المتخصصة، منوهاً بـ " دورها الملموس في دعم مسيرة التحول الذكي نحو الخدمات الالكترونية في الأداء الحكومي في المملكة العربية السعودية، عبر مشاريعها التقنية الاستراتيجية مع القطاعات الحكومية، إضافة إلى مشاريع الاسناد الحكومي، وهندسة الإجراءات وتطوير الخدمات".​