الموردون

 

الـمورِّدون

 

علاقات وثيقة وشفافة

تسعى شركة «عِلم» إلى بناء علاقات عمل وثيقة ومتينة مع جميع مورِّديها باختلاف تخصصاتهم. هذه العلاقات يجب أن تكون مبنية على مجموعة من القيم الثابتة، وأهمها الثقة والمصداقية والنزاهة والمصلحة المشتركة. إن «عِلم» تهدف إلى الاستفادة من مورِّديها وإفادتهم، وذلك بمساعدتهم على تطوير أعمالهم والارتقاء بمعاييرهم من أجل خلق مجتمع أفضل للمورِّدين، تسود فيه الشفافية والعدل وروح التنافس الشريف، حيث تبنت «عِلم» مجموعة من القواعد السلوكية والأحكام العامة والمعايير التي تضمن عدالة التعامل مع المورِّدين ونزاهتها، وتضمن في الوقت ذاته حصول الطرفين على الفائدة المرجوة من التعامل دون إحداث أي أضرار في البيئة التنافسية وفي المحيط العام إجمالاً.

 

تقديم عروض المنافسة

من أجل الدخول في أي منافسة تطرحها شركة «عِلم» نود دعوتكم للقيام بالتسجيل كمورد معتمد حيث أنه يعتبر شرط أساسي قبل استلام أي طلبات للتسعير أو المناقصات.
 

تسجيل الـمورِّدين

تتعامل «عِلم» فقط مع الـمورِّدين المعتمدين لديها، وهم من قاموا بنجاح بإتمام عملية التسجيل التي تتضمن تقديم عدد من الوثائق والمستندات التي تضمن أهلية المورِّد وجدارته. للتسجيل ومعرفة المتطلبات.
 
 

مراحل وخطوات التسجيل والتأهيل

يوجد مرحلتين لتسجيل الموردين:
  • تعتبر المرحلة الأولى مبدأيه ويتم فيها الفرز الأولي للمعلومات المدخلة بواسطة المورد عن منشأته، وبعد الموافقة الأولية عليها من شركة «عِلم» يصبح بذلك مورداً محتملاً علماً بأنه لن يستطيع الفوز بالترسية ولكنه يستطيع المنافسة على تقديم العطاءات فقط.
  • أما المرحلة الثانية فهي متعلقة بالتأهيل وفيها يتم الطلب من المورد استكمال جميع المتطلبات المساعدة على تأهيله وتصنيفه وتقييمه لكي يكون مورداً رسمياً بحيث يحق له الفوز بالترسية والتعميد.
 
 

الشروط والأحكام الأساسية  

 

خدمات إدارة الموردين

لمعرفة المزيد عن إجراءات وشروط التسجيل، أو الإبلاغ عن أي شكاوى متعلقة بالموردين، الرجاء التواصل مع العنوان التالي:
شركة «عِلم»، إدارة الموردين
هاتف: 00966.11.2887444 (تحويله: 3595)
بريد إلكتروني: VRM@elm.sa